All Articles DJ & Live Performance
DJ
Noah Pred on Sun, August 17th 0 comments
Whether you're playing live as part of a band, solo or as a DJ, traveling can seem like a drain on your creative process. So, here's some tips to staying creative on the road by DJ/Prodcer, Noah Pred.

الطريق، كما يقولون، هو عشيقة متقلب. بين العربات عالية ديسيبل، العقل الذهول السفر وجدول زمني النوم الضارة، والبقاء على قمة الإنتاج، ويعدل، ومشاريع إبداعية أخرى أثناء التجول ليست عملا سهلا. ومع ذلك، فإن التكنولوجيا موجودة للقيام بذلك عند الحاجة، ودورة في الأعمال اليوم على مدار 24 ساعة للضغط على الدوام. إذن ما هو خدعة للبقاء في الطليعة؟

إبقاء بطاريات مشحونة

كلا، هذا أمر ضروري بالمعنى الحرفي والمجازي. سوف تحصل على ما لا يقل عن الحد الأدنى للتشغيل من النوم لا يكون من الممكن دائما خاصة في بالسفر وأزعج الثقيلة عطلة نهاية الأسبوع ولكن إذا كنت ترغب في الاستفادة من فترة توقف لا مفر منه في المطارات والطائرات، فأنت تريد الحصول على راحة (وبالطبع يمكنك دائما في محاولة للنوم على متن الطائرة إذا لزم الأمر، ولكن هذا ليس نقطة من هذه المقالة). بالإضافة إلى الحصول على قدر معقول من النوم، فأنت تريد أن تحصل على المواد المغذية الصحيحة في النظام الخاص بك حتى يكون لديك الطاقة للحصول على نوعية العمل المنجز. إلى جانب محاولة للحفاظ على نظام غذائي متوازن، مع ملحق رجولية عالية مثل أقراص سبيرولينا يمكن أن تساعد على الحفاظ على مستويات الطاقة ونظام المناعة الخاص بك سليمة على الرغم من قسوة الطريق.

الآن والحرفي: تأكد من اتهم الأجهزة الخاصة بك قبل أن تغادر الفندق. حاول أن تتذكر أن سد لهم الدخول قبل الحادث ولذلك سوف يكون في السلطة الكاملة للسفر في اليوم التالي. في حين أن بعض شركات الطيران لديها USB ومصادر الطاقة الأخرى في الجلوس، والكثير منهم لا وهكذا لن تضطر تريد أن تبقي العين لمآخذ الكهرباء في المطار إذا كنت تخطط لتحقيق تقدم على ريمكس الخاص بك أو غيرها من المشاريع في انتظار الصف الخاص ليتم استدعاؤها للداخلية؛ بهذه الطريقة سوف لا تزال لديها حياة بطارية كاملة للطائرة. إذا كنت تعمل مع الأجهزة النقالة، وهناك بعض موارد كبيرة على الانترنت لتحسين عمر البطارية. عادة ما تتمحور حول تعطيل التحديثات التلقائية للتطبيقات والاتصالات، وتقنيات تختلف تبعا لنظام التشغيل الخاص بك، لذلك عليك أن ترغب في البحث عن ما هو الأكثر ملاءمة لجهازك.

سماعات الرأس: أفضل صديق للدي جي

دون الاستفادة من مراقبي الاستوديو، وسماعات الرأس يجب أن نفعل في العبور. العديد من الدي جي تختار لسماعات الرأس التي تم إنشاؤها خصيصا لDJing مع العابرين الإفراط في التأكيد استجابة باس وعالية المتوسطة المدى التي يمكن أن تكون مضللة بدلا عند محاولة لmixdown. كما هو الحال مع أي نظام للرصد، والشيء الأكثر أهمية هو أن نفهم كيف يجب أن يمزج الصوت على مرجعية محددة، مما يسمح لك لجعل التعويضات الضرورة من دون الوقوع في أي مبالغات أو التحريفات مكبرات الصوت أو سماعات الرأس التي تستخدمها قد يقدم كما يقول المثل ورصد أهم ما بين أذنيك.

في ضوء كل ذلك، هناك الكثير من سماعات الرأس رصد المغلقة مرة أخرى على السوق التي لا وظيفة رائعة سواء في كشك دي جي واستوديو النقال. بينما الأسطورية سنهيسر HD-25S هي كبيرة للفوز مطابقة، كما أنها توفر قدرا كبيرا من الوضوح في مزيج؛ ومع ذلك، استجابة تيرتها بعيدة عن شقة، وعلى كؤوس الأذن صغيرة لا تصلح جيدا لخلط الصوت جلسات مطولة. ATM-50S السمعية وتكنيكا هي مثال جيد لسماعة تنوعا يجمع بين نوعية البناء دائمة مع مزيج استجابة كبيرة وأكثر من القوة الكافية لكشك DJ. وسوف تستند اختيارك على تفضيل شخصي والراحة، ولكن النقطة الرئيسية هي عدم توقع سماعة DJ المصممة خصيصا لتوفير قدر كبير من الدقة عندما يتعلق الأمر بالعمل الاستوديو.

معظم الوقت عليك أن تكون توصيل مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر المحمول الذي بني في سماعة الإخراج ببساطة لأسباب المريحة، ولكن إذا كنت تحصل على فرصة لاقامة هذا اليوم أو أكثر في فندق أو أي مكان آخر مع مكتب لنفسك، و ويمكن واجهة المدمجة الراقية الصوت مثل ديو الأوج سيساعد الأشياء ركلة فوق خدش أو اثنين مع نوعية D / A المحولات، في حين يقدم VRM صندوق Focusrite في الظاهرية التكنولوجيا المرجعي الرصد التي تهدف لمحاكاة مجموعة من الغرفة ورئيس تكوينات داخل راحة سماعات الرأس.

تطبيقات متنقلة لأفكار موبايل

إلهام لديه وسيلة لضرب فجأة ودون سابق إنذار، وخصوصا مع تزايد الجدة والمدخلات الحسية التي تأتي جنبا إلى جنب مع السفر. إذا كان يمكنك تجهيز نفسك للاستفادة من الأفكار الجديدة التي تأتي لك في العبور، سيكون لديك ثروة من الأفكار للعمل مع عند العودة إلى المنزل الاستوديو.

والمصدر الأساسي للإلهام وsoundscapes وأصواتا غريبة ربما نسمع في الواقع في أماكن جديدة. إذا كنت تستطيع أن حزمة الراقية مسجل محمول مثل التي تقدمها أوليمبوس، رولاند، ياماها، TASCAM أو سوني، عليك أن تكون قادرا على تسجيل ملفات ستيريو المهنية الصف في ارتفاع معدلات قليلا ولكن إذا تعذر ذلك، ربما كنت يمكن أن تفعل مع خيارات تسجيل في صلب معظم الهواتف الذكية. المذكرات أبل صوت قد تكون تقييدية إلى حد ما، ولكن الخيارات طرف ثالث مثل التوصية أو في Focusrite الشريط بفعالية استخلاص وتسمح للتجهيز أكثر تعقيدا، والتحرير وخيارات التصدير.

ثم مرة أخرى، إلهام قد ضرب أيضا ببساطة في شكل فكرة توجيه أو سد العجز في التكوين الذي لم يعتقد من قبل، لذلك مجرد تسجيل مذكرة صوتية أو إجراء تذكير النص في ملاحظات التطبيق الخاص بك يمكن أن تكون كافية لتلك الحالات.

على الطرف الآخر من الطيف، هناك ثروة من التوليف، وتصميم الصوت، والتسلسل وفاز جعل التطبيقات المتاحة لمنصات دائرة الرقابة الداخلية والروبوت، وذلك حتى إذا كان لديك لحني، فكرة الإيقاعية أو تجميع أكثر شكلت بالكامل كنت تريد أن تجرب ، وهناك الكثير من الطرق لانجاز ذلك على الذهاب والتصدير لاستخدامها في المستقبل.

صداقات وضرب ستوديو

مفيدة بشكل خاص إذا كنت قد حصلت على بضعة أيام من التوقف بين العربات تجعل الأصدقاء! هناك فرصة جيدة الناس سوف تكون سعيدا أن أرحب بكم في الاستوديوهات الخاصة بهم. سواء كان ذلك لمجرد تحقق بعض التقدم في mixdowns أو اختبار الترتيب الجديد، فرصة للحصول على غرفة في التعامل بشكل صحيح مع مراقبين لائقة يمكن أن يكون أي شيء أقل من معجزة على الطريق. ومن يدري؟ وهناك تعاون جديد ولد من جلسة الاستوديو على الطريق قد يكون مجرد ضربة كبيرة الخاص بك المقبل. لذلك بعقل مفتوح وتكون على استعداد لجعل الاستخدام الفعال للأي وقت الاستوديو الذي يأتي في طريقك.

العمل على مدار الساعة

إدارة الوقت الفعالة هي مفتاح آخر للحصول على العمل المنجز على الطريق. حصلت قصيرة نسبيا 90 دقيقة رحلة؟ ربما هو الوقت المناسب لاستيراد الإيقاعات الجديدة لRekordbox أو تراكتور، وتنظيم عينات جديدة، أو التفاف رأسك حول ثانوي جديد. تسوية في لمسافات طويلة خمس ساعات أو رحلة أطول؟ متسع من الوقت لتغرق أسنانك في هذا ريمكس جديد أن هبطت للتو على لوحة الخاص بك.

لا قوة لها

سواء كنت على الطريق أو في المنزل في الاستوديو، وحقيقة واحدة تحمل الأبدية: لا يمكنك إجبار الإبداع. إذا كنت فقط لا وحي، والانتظار حتى تكون لك وللالمعجبين بك ستكون أسعد كثيرا لذلك.

Related Videos
Comments (0)

You must be logged in to comment.

Traktor DJ For iPad
Native Instruments 216
Dream It. Do It.
Do you want to learn Traktor DJ For iPad?
Yes, I want to learn!
No Thanks, I just want to read the article.
Feedback
Course Advisor
Don't Know Where To Start?
Ask A Course Advisor
Ask Us!
Copy the link below and paste it into an email, forum, or Facebook to share this with your friends.
Make money when you share our links
Become a macProVideo.com Affiliate!
The current affiliate rate is: 50%
Classes Start Next Week!
Live 8-week Online Certification Classes for: